burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. سحب بطاقة مصور صحفي بسبب يوسف البلايلي.. والقضية تثير الجدل!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: شهدت مباراة الأهلي والاتفاق سحب بطاقة المصور الصحفي علي عمر بسبب احتفاله مع يوسف البلايلي لاعب الأهلي عقب تسجيله الهدف الثالث لفريقه في مرمى الاتفاق في الوقت القاتل من عمر لامباراة.
 
وأثارت القضية الجدل، حيث بدأت من علي عمر والذي نشر صورة له رفقة البلايلي ووجه رسالة للإعلامي وليد الفراج والمستشار تركي آل الشيخ، وكتب : استاذ وليد انسحبت بطاقتي الاعلاميه بسبب احتفالي مع يوسف البلايلي اتمنى توقف معي.
 
وعلق الناقد الرياضي سامي القرشي على هذا الأمر، حيث كتب عبر حسابه الرسمي "تويتر" : الأمير عبدالعزيز والدكتور رجاالله لا نتوقع صمتكم حيال متعصب يعمل لديكم وبيده مكيالين ليسحب بطاقة إعلامي ويؤيد آخرين ، هل أصبح الإنتماء في رياضتنا طبقية وما الفرق بين الحالتين.
 
فيما كتب المستشار القانوني خالد أبو راشد: هل توجد مادة تنص على أن مجرد التعبير عن الفرحة فقط تعتبر مخالفة تستوجب سحب البطاقة فوراً ؟ وهل تم سحب بطاقات لحالات مشابهة لمجرد انهم عبروا عن فرحتهم ؟ فهل من توضيح قانوني بالمواد والامثلة لحالات سابقة !!!!!!.
 
وكتب محمد الشيخي مدير المركز الإعلامي بالأهلي سابقًا : أثق في مهنية الدكتور رجاء السلمي، ووقوفه إلى جانب كل إعلامي وتسهيل الإمكانيات لأداء عمله فلا رياضة بدون إعلام ، ولكل إعلامي كما نعرف ميول وسبق وأن شاهدنا صورا مماثلة فلماذا يستكثرون على هذا المصور فرحته طالما أنه عبر عن مشاعره بحضارية ولم يتجاوز على أحد.
 
 
 

arrow up